كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
أنا أبحث عن منزل جديد لأعز فتى المهر. لسوء الحظ، بسبب دراستي، لم يعد بإمكاني أن أقدم له الاهتمام والوقت الذي يستحقه.

يبلغ عمر Mountmary Boy 13 عامًا (وسيبلغ 14 عامًا في مايو) وهو يبلغ من العمر عامًا يبلغ من العمر 1.53 (المهر الإلكتروني) . إنه مهر رياضي وحساس ولطيف للغاية ويستمتع بتعلم الأشياء. ركبت معه الترويض M وقفزت B، لكن هذا كان قبل بضع سنوات. إنه يحب القفز أكثر من غيره، لكن لأنني لا أفعل ذلك كثيرًا، فإن ذلك يجعله متوترًا للغاية. كما أنه يستمتع حقًا بالذهاب في جولات في الهواء الطلق، وما إلى ذلك، ولكن مع الخيول الأخرى، لأنه يجد ذلك مثيرًا بمفرده.

لقد أنجبت ولدًا لمدة 9 سنوات وهو معتاد جدًا علي. إنه حقًا مهر لطيف جدًا، لكن لديه عقل خاص به ويحتاج إلى التعرف عليك جيدًا أولاً. أفضّل رؤيته مع شخص ينوي الاحتفاظ بالبوي لفترة أطول من الوقت ويريد بناء علاقة جيدة معه، في إسطبل حيث يكون على اتصال مع الخيول الأخرى ويخرج كثيرًا. أود منه أن يفعل المزيد من الأشياء الممتعة معه، مثل الركوب في الهواء الطلق، والقفز، واختراق الضاحية (ليس لديه خبرة في هذا)، وما إلى ذلك، لأنه مع الترويض وحده يمكن أن يفقد الدافع أحيانًا. نظرًا لضيق الوقت لدي، لاحظت أنني لا أستطيع الالتزام بهذا دائمًا.

لا يستطيع الصبي الذهاب مع الأفراس في المرعى/الحقل. إنه يحب اللعب حقًا، لذلك سيفعل ذلك بالتأكيد مع الخيول الأخرى، وأنا لست في عجلة من أمري للبيع ولن يذهب إلا إلى منزل 5 نجوم والمباراة المناسبة. ولذلك لا يتعين على التجار الرد على الإطلاق، فالصبي يجيد البيطار وطبيب الأسنان، وليس لديه عيوب مستقرة. الصبي في فريزلاند. 

إنه مهر حار حقًا، وبالتالي فهو بالتأكيد ليس للمبتدئين! يُسمح بالفحص/على نفقة المشتري.  <ر> لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالرقم 0637170659. أفضل التطبيق لأنه يصعب الوصول إلي عبر الهاتف بسبب الدراسة.

شجرة النسب

أب Sweetwall Captain Courageous
أب ألأب Clonkeehan Captain Cook
v.v.v. Marco Polo of Clonkeehan
أم،أب،أب Camlin Cilla
أم الأب Sweet Wall Melita
v.m.v. Renvyle Mac
أم،أم،الأب Lambay Country Girl
أم Sonas
أب الم Emoe Berti
v.v.m. Silver Cloud
أم،أب،أم Culmore Darling
أم الأم Miss Noreen
v.m.m. Catamaran
أم،أم،أم Noreen Bain