كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
فرس سنة فائقة الجمال تم تصنيفها من قبل KWPN وNRPS تمت الموافقة على أوليفييه (بلو هورس كينغستون من غلوك توتو جونيور) <ر> وبعد تفكير طويل قررنا ذلك يبحث "Ollie" الخاص بنا عن منزل 5 نجوم. نحن ببساطة لا نستطيع أن نفعل كل شيء ثابر. <ر> Tolivia (Ollie) مبتهجة للغاية وفوق المتوسط فرس ذكي. إنها موجهة جدًا للناس ولديها قدر كبير من السيطرة وتهتم للغاية حلو. إنها تتحرك بالكثير من الاندفاع والتأرجح وتتمتع بلطف الساق الخلفية. رقبة عمودية طويلة جميلة وكتف مائل. إنها تقف بشكل صحيح للغاية على ساقيها. <ر> توليفيا حصلت على تصنيف D-OC الخاص بها. يقع في منزلنا تربية ويمكن أيضا البقاء هنا. لقد حصلت بالطبع على تطعيماتها و يتم التخلص من الديدان وتشذيبها في الوقت المحدد.

الأب هو وافق KWPN المعين من قبل NRPS على الفحل الشاب أوليفييه. (بلو هورس كينغستون ضد غلوك توتو جونيور. × فلورنسيو) خارج تأتي فحول KWPN Night Shadow وKWPN أيضًا من نفس السلالة الأم لأوليفييه الفحل المتميز المستوى التالي.

الأم دي قام La Vira (Elite PROK EPTM Dr) بتشغيل EPTM لطيف جدًا بمعدل 8.5 وسجل لخطوتها! تتمتع الفرس بواجهة جميلة والكثير من النقل الذاتي و ساق خلفية قوية تتحرك للأسفل بشكل جيد.(شاهد الفيديو)
وراء هذا Preferente Keur EPTM Dr Sport Dr Merrie Valira <ر> ثم الفرس المفضلة Keur Performance Cantira <ر> وراء هذا مرة أخرى الفرس ذات الأداء المفضل Terika في ال يمكن العثور على الكثير من الرياضة في جميع أنحاء خط الأم: <ر> العاصفة الغربية سباق الجائزة الكبرى الدولي للترويض مع كاثرين فليمنج <ر> 2* إيفنتر ACSI الهولندي <ر> براير سباق الجائزة الكبرى الدولي للناشئين مع جوليان جيريش <ر> ال الفحل المعتمد ريانت، جولة صغيرة <ر> والعديد من الخيول الرياضية ZZL و Z. &نبسب; &نبسب; &نبسب;

شجرة النسب

أب Olivier
GGH NRPS aangew. KWPN
أب ألأب Blue Hors Kingston
v.v.v. Glock's Toto Jr
أم،أب،أب
أم الأب Gatika
Elite, IBOP Dr D-OC
v.m.v. Florencio
أم،أم،الأب Tikita
Elite, Preferent, Prestatie
أم De La Vira
Elite, EPTM Dr PROK
أب الم Kennedy
v.v.m. Ferro
أم،أب،أم
أم الأم Valira
Preferent, Keur EPTM Dr Sport Dr
v.m.m. Obelisk
أم،أم،أم Cantira
Keur, Preferent, Prestatie