كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تم تقديم خصي KWPN جميل جدًا وجيد جدًا. إلياس يبلغ من العمر 11 عامًا ويبلغ طوله 180 سم. لقد قمنا بتربية إلياس بأنفسنا وكان دائمًا في حوزتنا. سلالته هي Zapatero VDL x Gentleman (والدته لديها مسند أداء keur). لقد قفز L وتم تصنيفه الآن في الترويض M1. يمتلك إلياس 3 مشيات أساسية جيدة وهو يعرف التمارين التي تصل إلى M2 وتتضمن بالفعل ويقوم بالفعل بتغيير بسيط في الخبب. من المؤكد أن إلياس لديه القدرة على الوصول إلى مستوى أعلى. إلياس هو حصان يريد أن يعمل بجد من أجلك ويمنحك شعورًا بالأمان عندما تجلس عليه. إنه يحب الاهتمام وهو صديق احتضان حقيقي. إنه جيد في التعامل مع المقطورة والبيطار والطبيب البيطري وفي مجالات أخرى. إلياس لديه شهادة PROK. لقد كان دائمًا في الموعد المحدد للتطعيمات وعلاج الديدان والبيطار ويذهب إلى طبيب الأسنان سنويًا. ليس لديه عيوب مستقرة.
يتمتع إلياس بميزة قرنية يمكنك سماعها أثناء الخبب (خاصة في الطقس الدافئ وبسرعة الخبب الأعلى). ومع ذلك، لن تلاحظ هذا أثناء ركوب الترويض. ولكن هذا موجود بوضوح أثناء القفز. يمكنك القيام بقفزة لطيفة باستخدامها/تلقي دروس في القفز وركوب مسار أقل، ولكن لسوء الحظ فهي غير مناسبة للأعمال الأعلى. يؤدي هذا أيضًا إلى انخفاض سعر الطلب، حيث يبلغ سعر الطلب 9000 يورو. المنزل الجيد والمالك العظيم هو أهم شيء! لا تتصل بالموزع،

يمكن إرسال مقاطع الفيديو عند الطلب.  لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على 06-27339231. إذا لم أتمكن من الرد، من فضلك أرسل لي رسالة واتساب وسأعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. 

شجرة النسب

أب Zapatero VDL
أب ألأب Chin Chin
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Lucy
Keur
أب الم Gentleman
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم