كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
في فلاندرز الشرقية، في الناصرة، نجد هذا المنزل المعاصر مع مبنى مستقر وساحة خارجية ومروج.

يقع هذا المجتمع السكني اللطيف في مثلث يتكون من مدن غنت وداينزي وأوديناارد.

يوفر المدخل المزود بمرحاض للضيوف إمكانية الوصول إلى غرفة المعيشة من ناحية وغرفة فسيحة مطبخ مفتوح مع منطقة لتناول الطعام من جهة أخرى.br>
يحتوي المطبخ الحديث على جزيرة مركزية، مما يخلق مكانًا مركزيًا لتناول الطعام والطهي والعمل، ولكن قبل كل شيء لنكون معًا. مع منطقة تناول الطعام الكبيرة كنقطة مركزية في المنزل، تتمتع غرفة المعيشة المريحة بجزء صحي من ضوء النهار.

علاوة على ذلك، ستجد في الطابق الأرضي غرفة سهلة الاستخدام، وهي مقسمة حاليًا إلى غرفة تك. . ولكن يمكنك ترتيبها بحرية وفقًا لاحتياجاتك.

تأخذنا السلالم من قاعة المدخل إلى الطابق العلوي. ستجد هنا 4 غرف نوم كاملة، ويحتوي الحمام على حوض ودش ومرحاض.

يتميز الطابق السفلي ومساحة العلية فوق منطقة المعيشة بالرفاهية العملية للمنزل.
< br> من المطبخ يمكنك الوصول إلى المرآب الداخلي. يتم توفير وصلات الغسالة والمجفف هنا أيضًا. بالإضافة إلى غرفة الاستحمام بما في ذلك المرحاض.

توفر لك مساحة العلية الإضافية فوق المرآب مزايا من حيث التخزين فقط.
بالإضافة إلى ذلك، توجد حفرة الشحوم حيث يمكنك العبث بسيارتك أو يمكن أن تخدم هذه المساحة لأغراض عديدة.

خارج المنزل نجد المبنى المستقر، حيث تمتزج المواد الطبيعية مع البيئة ولها مظهر ريفي دافئ. تحتوي الصناديق الستة الفسيحة على فتحة خارجية، ومبنى الإسطبل ذو السقف المعزول مزود بالمياه الجارية والكهرباء.

لسد فترة الشتاء، تم توفير مضخة دوران لأحواض الشرب حتى لا يتجمد الماء أبدًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المبنى مساحة تخزين كافية.

تزيد الساحة الخارجية بمساحة 20 × 40 مترًا مع تربة جيوبات والإضاءة اللازمة من الراحة كراكب ويمكن ركوبه في جميع فصول السنة.

في بالإضافة إلى المروج التي تقع خلفه، يحتوي هذا العقار على حقل رملي لتزويد الخيول بالمشي اليومي. تم الانتهاء من الكل بسياج خشبي.

بالإضافة إلى ذلك، توجد ألواح شمسية مع بطارية منزلية كمرفق إضافي. قم بتخزين الطاقة الشمسية الخاصة بك واستخدمها في جميع الأوقات!

هل تبحث عن ملكية الخيول المثالية مع المرافق التي ترغب في تواجد خيولك و/أو أصدقائك الآخرين من حولك فيها.

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا | www.sdb.realestate (انظر الصور والفيديو)