كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
خصي فرانكلين المتحرك الجيد من خط السد العلوي للحادة السعر.

لسوء الحظ، أعرض بموجب هذا حصاني الرائع أوبي فان دي واترمولين للبيع على. إنه ينحدر من سلالة أم جيدة التربية، وهي عائلة لينا ستام، وأنا أبيعه على أنه "مشروع". بسبب التوتر الذي أصابني، لم أعد الشخص المناسب راكب له. مع النهج الصحيح والصبر، أعتقد أنه يمكنك الحصول على واحدة هنا حصان جميل جدًا وجيد في التعامل معه.

اشترينا أوبي كحصان يبلغ من العمر 3 سنوات وغير مدرب تمامًا. نحن بعده استغرق الأمر ستة أشهر للتعود على سرجنا. كان هذا سهلاً للغاية وكنت قادرًا على القيام بذلك ابتعد لمدة أسبوع. لسوء الحظ (نعتقد أنه بسبب سن الذئب المكسور). فجأة بدأ بالركض وبسبب سرعته تحول سقطت. وهذا ما جعله يشك في شخص مثله خلف. قمنا بتدريبه طوال فصل الشتاء باستخدام... اندفع. وأيضا الكثير من الخوف التدريب الذي ليس خطأه، فهو لا يخاف من أي شيء، يمشي فوق القماش المشمع، تحت الأشرطة، لا شيء مخيف. بعد الشتاء أخذت الأمر ببطء شديد مرة أخرى. بالصبر انتصر لقد عادت ثقتي جزئيًا وتمكنت من العودة إلى المسار الصحيح. ومع ذلك أحببت نفسي أكثر من اللازم التوتر، فهو حصان عاطفي ويشعر بك تمامًا. بمجرد لك إذا كانت لديك شكوك أو كنت قلقة بعض الشيء، فهذا يحدث له أيضًا. لسوء الحظ أنا هنا ثم فقدنا الوزن مرة أخرى وقررنا تخزينه في Anicare.

هنا تم كسر سرجه "مرة أخرى"، ولا تزال هناك مقاطع فيديو لهذا. انتهى به الأمر بالركض بشكل جيد هناك وكان لديه متسابق عادي ركبه. أنا أردت أن ألتقطه مرة أخرى بنفسي، لكنني لم أستطع بسبب التوتر. تريد الآن سأبيعه للفارس المناسب. إنه ليس حصان مبتدئ على الإطلاق، ويفضل أن يكون من لديه خبرة مع الخيول الحساسة. إنه حصان يحتاج إلى العمل ويريد أيضًا أن يعمل من أجلك.

لا يمكن التقاطها إلا في شاحنة. اعتاد على المقطورة لكنه قفز فوق الشريط الأمامي مرة واحدة. وستتم الموافقة عليه بالكامل في عام 2022، بما في ذلك الرقبة. في عام 2023، سيكون الظهر مرهقًا للغاية تم التقاط الصورة لاستبعاد وجود مشاكل في الظهر. ولم يلاحظ أي شيء حول هذا أيضًا. يتم بيعه فقط كمشروع. لذلك مع العقد وبدون ضمان وبدون استرداد. لذلك لا يتم محاكمته تحت السرج، بل يمكن أن يندفع أو ينزلق في المسار. يُسمح بإجراء الفحص السريري والإشعاعي، ولكن على نفقتك الخاصة.

يقع في إسطبل Anicare في Oude-Tonge.
يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف: 0622836848

شجرة النسب

أب Franklin
أب ألأب AMPÉRE
v.v.v. ROUSSEAU
PREFERENT
أم،أب،أب LARIVOLA
KEUR, PREFERENT
أم الأب WARKLE M
STER, PROK
v.m.v. FERRO
PREFERENT
أم،أم،الأب SPARKLE M
أم Erinela
KEUR, IBOP-(DRES)
أب الم SCANDIC
v.v.m. Solos Care DVH
أم،أب،أم NORALINE
ELITE, PREFERENT, PRESTATIE, SPORT-(DRES), PROK
أم الأم ARILENA
ELITE, PREFERENT, PRESTATIE, IBOP-(DRESS), PROK
v.m.m. JAZZ
PREFERENT
أم،أم،أم RILENA
ELITE, PREFERENT, SPORT-(DRES), PROK