كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بعد الكثير من المداولات، ومع الألم في قلبي، أقدم فرستي المذهلة والموهوبة كيثلين بي آر (بواسطة إلكترون). أكملت Kaithlin BR جميع الفصول من المستوى الأول في السنوات الأخيرة وبدأت بنجاح المستوى الثاني.

إنها فرس ذات ساق خلفية قوية، والكثير من العربات الذاتية والكثير من المرونة. بسبب عملي، لم تكن تنافس في الأشهر الأخيرة، لكنها تدربت. إنها تعرف جميع التمارين حتى Z2 ولديها القدرة على الوصول إلى مستوى أعلى، لكنني لم أتمكن بعد من الوصول إلى ذلك معها.

كيثلين بي آر هي فرس جيدة، سواء تحت السرج أو في اليد. تحت السرج، تحتاج إلى راكب واثق ومتسق ويمكنه الركوب مع الكثير من المشاعر. غير مناسب للراكب غير الآمن أو الراكب المبتدئ. مناسبة لراكب الترويض (الشاب) الطموح الذي يتمتع بالخبرة والشعور بالخيول. في متناول اليد، كيثلين فرس لطيفة جدًا وهادئة وودودة. لا أخرج معها إلا في المقطورة وأيضًا طبيب بيطار أو طبيب بيطري أو طبيب أسنان وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى مسيرتها الرياضية، Kaithlin BR (Elite، Sport، IBOP (drs)، D -OC) مناسب جدًا أيضًا للتكاثر. لا تمتلك الأم Destenie BR (بواسطة Tuschinski) جميع المسندات اللازمة لفرس حضنة جيدة فحسب، بل هي أيضًا فرس Elite وIBOP وProk، وبالإضافة إلى Kaithlin BR، أنتجت حصان Z وفحل مشاهدة ثانيًا. الجدة Urdie (من Osmium) هي أيضًا IBOP (drs)، Ster mare، والتي، بالإضافة إلى Destenie، هي أيضًا والدة Elite، IBOP (drs)، D-OC mare Havelly BR (من Dorado).

أنا أبحث عن تطابق جيد ومنزل 5 نجوم لـ Kaithlin BR. السعر قابل للتفاوض بعد ذلك.
 

شجرة النسب

أب Electron
أب ألأب Ampere
v.v.v. Rousseau
أم،أب،أب Larivola
أم الأب Zamba Sollenburg
v.m.v. Fidermark NRW
أم،أم،الأب Omnia
أم Destenie BR
Elite, IBOP (drs), PROK
أب الم Tuschinski
v.v.m. Krack C
أم،أب،أم Kalinja
أم الأم Urdie
Ster, IBOP (drs)
v.m.m. Osmium
أم،أم،أم Nadie