كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بعد الكثير من المداولات، وبقلب مثقل، أقدم فرستي المذهلة Elite، Sport، IBOP (drs)، D-OC mare Kaithlin BR (بواسطة Electron). تتمتع Kaithlin BR بمهنة رياضية رائعة (المصنفة Z2) ويمكنها الاستمرار فيها، لكننا نعتقد أنها ستكون أيضًا مناسبة جدًا للمربي الطموح لتوسيع نطاق التربية أو إنشاء خط تربية جيد.

يتمتع Kaithlin BR بساق خلفية قوية، والكثير من الحركة الذاتية والكثير من المرونة. بالإضافة إلى هذه الصفات، فهي تمتلك كل المسندات اللازمة للحصول على فرس حاضنة جيدة وهي تنحدر من سلالة مثيرة للاهتمام. الأم Destenie BR (من Tuschinski) هي أيضًا فرس النخبة، IBOP، Prok، بالإضافة إلى Kaithlin BR، أنتجت حصان Z وفحل مشاهدة ثانٍ. الجدة Urdie (من Osmium) هي أيضًا فرس Ster، IBOP (drs)، والتي، بالإضافة إلى Destenie BR، هي أيضًا والدة Elite، IBOP (drs)، D-OC mare Havelly BR (من Dorado).

Kaithlin BR هي فرس لطيفة للغاية وهادئة وودودة. أنا فقط أخرج مع المقطورة معها ومع البيطار، والطبيب البيطري، وطبيب الأسنان، وما إلى ذلك، فلا توجد مشكلة. إنها أيضًا جيدة تحت السرج، لكنها ليست مناسبة للراكب غير الآمن أو المبتدئ. إنها تحتاج إلى متسابق واثق ومتسق ولديه الكثير من المشاعر تجاه الخيول.

أبحث عن تطابق جيد ومنزل 5 نجوم لـ Kaithlin BR. السعر قابل للتفاوض بعد ذلك.

شجرة النسب

أب Electron
أب ألأب Ampere
v.v.v. Rousseau
أم،أب،أب Larivola
أم الأب Zamba Sollenburg
v.m.v. Fidermark NRW
أم،أم،الأب Omnia
أم Destenie
Elite, IBOP (drs), PROK
أب الم Tuschinski
v.v.m. Krack C
أم،أب،أم Kalinja
أم الأم Urdie
Ster, IBOP (drs)
v.m.m. Osmium
أم،أم،أم Nadie