كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نحن نبحث عن منزل جديد لطيف لـ Boots.

Boot هو مخصي يبلغ من العمر 9 سنوات ويبلغ طوله حوالي 1.26 مترًا. اشتريناه عام 2022 بهدف استخدامه في دروس المبتدئين. لقد تمكنا من تحقيق ذلك بالكثير من الصبر والوقت، ولكن لسوء الحظ، لا يشعر بوتس بالراحة مع راكبين مختلفين على ظهره. وهو يحتاج إلى متسابق يمكنه أن يمنحه بعض الوضوح والتوجيه. ولا يستطيع الدراجون الشباب الذين يتخذون خطواتهم الأولى أن يفعلوا ذلك. ولهذا السبب قررنا الآن بيعه.

الأحذية تناسب الفارس الذي يتمتع بالفعل ببعض الخبرة. إنه مهر لطيف وحنون للغاية، يمكنك أن تفعل كل شيء معه في محطة العناية وفي متناول اليد. يبذل قصارى جهده تحت السرج ويتوق للعمل مع متسابقه. في بعض الأحيان يجد الأشياء مثيرة وفضولية بعض الشيء.

لقد تنافسنا معه بالفعل في عدد قليل من مسابقات Pixiu. نحن أيضًا نقفز معه بانتظام. ونأخذه (مقيدًا) إلى الغابة. باختصار: مهر متعدد الاستخدامات وحلو للغاية. من يستطيع أن يذهب بعيدًا مع الفارس المناسب والتوجيه المناسب.

وُلد بوتس في إسبانيا وجاء إلى هولندا في سن الخامسة. على حد علمي، سار عبر إسبانيا في عربة (لم نقم بتسخيره مطلقًا). لقد تم تطعيمه دائمًا بشكل جيد، والتخلص من الديدان، وفحصه البيطار. بحوزته جواز سفر. ولم أقم بفحصه عندما اشتريته. إنها مهر تتمتع بصحة جيدة ولائقة - ولم تمرض معنا يومًا واحدًا. بالطبع الفحص ممكن، ك.ك..

مزيد من الصور. فيديوهات ومعلومات عبر مونيك فان هال: 0617452401

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم