كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Vuelta (اسم المنافسة Lalaloepsie) هي منافسة ساخنة. فرس حلوة، ولكن مع ما يكفي من الدم. الأب هو فرس إنجليزي أصيل وأم فرس NRPS. إنها قابلة للتحكم إلى الأمام، ولا تتوقف أبدًا. تتمتع بقدرة كبيرة على القفز، ولديها الآن 34 نقطة فائزة في L وهي جاهزة للانتقال إلى M. وقد تنافست بالفعل في M مع المتسابق السابق.

لقد حصلنا عليها منذ عام واحد الآن . في اليوم الثاني الذي كانت فيه معنا، أخذتها ابنتنا إلى تصفيات فريق المواهب التابع لـ KNHS Utrecht (Utrecht Stars) وتم اختيار هذا الثنائي للمشاركة. مميز، لأنه لم تكن لديهما خبرة في القيادة معًا وكانت ابنتنا تستقلها بسهولة شديدة. "فرصة رائعة ساعدت كلاً من المهر وابنتنا على الاستمرار في النمو. وبعد ستة أشهر، احتلتا المركز الرابع في البطولات الإقليمية، وفي الدورة الأساسية حصلت على أعلى نقاط النمط في الفئة ب (82.5 نقطة نمط)، ولسوء الحظ كان عليها أن تفعل ذلك". اترك 3 ركاب أمامها في القفز. لسوء الحظ، لم يتمكنوا من المشاركة في البطولات الإقليمية الأخيرة في اللحظة الأخيرة لأن ابنتنا تعرضت لإصابة. منزعجون جدًا، نصف عام من التحضير، تم الاحتفاظ بالمهر في حرف L لزيادة الفرص، لقد كانوا جاهزين تمامًا، ولكن نعم، هذه أيضًا رياضة فروسية.

Vuelta هو مهر قفز حقيقي. يمكن ركوبها بدون توتنهام وبدون سوط. إنها تستمتع حقًا بالقفز وهي تعمل بمجرد أن يدق الجرس. لقد كانت ابنتنا تركبها دائمًا بوتيرة مريحة، ولا نريد أن يتم سباق المهور. صفات المهر عند القفز لا تكمن في الترويض، علاوة على ذلك، لا يوجد في فويلتا أي عيوب مستقرة ويتم استخدامه للكلاب والأطفال الصغار. تجد سميد مثيرة للغاية، فهي لا تملك حذاء وقد ذهبت مؤخرًا إلى طبيب الأسنان.
فويلتا مناسبة لراكب يتمتع ببعض الخبرة في ركوب الخيل. من الواضح أنها ليست مهرًا في مدرسة ركوب الخيل، بل هي مهر رياضي حاد ولطيف مع العديد من الاحتمالات في هذه الرياضة. أشرطة فيديو؟ يرجى التطبيق 06-52 315 325.

شجرة النسب

أب Volfonic
أب ألأب Zafonic
v.v.v. Gone West
أم،أب،أب Zaizafon
أم الأب Baiser Vole
v.m.v. Foolish Pleasure
أم،أم،الأب River Rose
أم Hooiweide Fleck
أب الم Lys Rouge
v.v.m. Lys de Darmen
أم،أب،أم Dahna
أم الأم Wanda
v.m.m. Onbekend
أم،أم،أم Onbekend