كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بينك اللطيف والرائع 💙

بينك هو مهر B لطيف للغاية ورائع يحب كل شيء، لا يوجد شيء مجنون للغاية.
لقد قام بينك بالفعل بتعليم العديد من الأطفال ركوب الخيل، لأنه هادئ جدًا وبصحة جيدة- تصرف! وهذا يجعله مناسبًا جدًا كمهر مبتدئ لركوب الجني، على سبيل المثال، لأنه حتى ارتداء الملابس لا يذهب بعيدًا! إنه يعتقد أن كل شيء على ما يرام!
يتمتع بينك أيضًا بقدر كبير من الجودة كمهر قفز، وهو حاليًا يمشي مسافة 70 سم (أعلى فئة للمهر B) ويحصل بانتظام على جائزة إلى المنزل. بينك ليس خجولًا ولديه الكثير من المرح القفز. إنه ليس مهرًا ساخنًا ويستمتع بالقفز. هذا يجعل من السهل القفز بهدوء، وهو بالطبع أمر لطيف جدًا إذا كان لا يزال يتعين على الأطفال تعلمه.الركوب بدون سرج لا يمثل مشكلة بالنسبة لـ Twink وهو أيضًا جيد جدًا في الكراسي الموسيقية للموسيقى! أحيانًا يذهب بينك أيضًا في جولات في الهواء الطلق، بل ويذهب للسباحة. في الرحلات الخارجية، يصبح أحيانًا متحمسًا للغاية عندما يركض ضمن مجموعة، لذا من الحكمة اكتساب المزيد من الخبرة. مجرد المشي أو الهرولة على مهل لا يمثل مشكلة، وهو يتعامل مع الأمر بلطف وسهولة.
بينك حسن السلوك عند الحداد، وقد تم تطعيمه بدقة ويزور طبيب الأسنان كل عام.

باختصار , أعتقد أنه مهر عظيم لطيف يمكن أن يجعل الطفل سعيدًا جدًا وهو صديق حقيقي. لديه الكثير من الصبر، يمكنه تعليم الأطفال كل شيء منذ البداية ويتمتع بالجودة الكافية للمستقبل.
أعلى نطاق الأسعار
للمزيد من المعلومات 0612634708

شجرة النسب

أب Onbekend
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Onbekend
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم