كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نظرًا للتحول إلى الخيول، فإننا نبيع مروحة المهر الشاملة التي تبلغ من العمر 12 عامًا. ركبت ابنتي Fan-Fan لمدة 5 سنوات وحصل معه على العديد من الجوائز في القفز. معًا لديهم ZZ 11 نقاط الفوز وحقق 73 نقطة فوز في Z. مروحة-مروحة شاركت في فريق مواهب الفروسية يقفز. لديه مشية جميلة وإمكانات ل الترويض، مصنف L2 ويعرف تمارين M. طموحات ابنتنا تكمن في القفز. لدى Fan-Fan بعض المسابقات المتقاطعة مشى.

Fan-Fan هو مهر New Forest D (148 سم) وله أب الكتاب الشرقي فرانسوا. تاريخه كله معروف، ابنتنا هي الأولى مالك القيادة. يتمتع Fan-Fan بحسن التصرف ولطف التعامل معه وسهولة التعامل مع حركة المرور. مِلكِي ابنته تخرج وحدها معه. ذهب إلى أحداث متعددة الأيام المسابقات ومعسكرات المهر. ونظرًا لشخصيته الجيدة فهو مناسب أيضًا متسابق أصغر سنًا أو متسابقًا يتمتع بخبرة أقل. Fan-Fan موجود دائمًا في الوقت المحدد ذهب إلى البيطار وطبيب الأسنان (15-03-2024).

نحن نبحث عن متسابق لـ Fan-Fan، الذي يشبه ابنتنا تمامًا سيكون لديك الكثير من المرح مع هذا المهر. نحن نأخذ الوقت الكافي للعثور على منزل جيد يجد. يقع المهر في النطاق السعري الأعلى. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 06-55816102 (الاثنين/الثلاثاء/الخميس/الجمعة) متاح فقط بعد الساعة 5 مساءً. عمل).

شجرة النسب

أب Oosterbroek Francois
prestatie dekhengst
أب ألأب Brandy XIII
v.v.v. Beaucandon Brendan
أم،أب،أب Rossum's Bonny
أم الأب Oosterbroek Felice
v.m.v. Mermaids Jeroen
أم،أم،الأب Oosterbroek Nadine
أم Oufti
أب الم Chuwaz Nemanski
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Shadee Bint Daby
v.m.m.
أم،أم،أم