كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
لطيف جدا فلوريدا. keur، تبحث فرس PROK عن منزل جديد.

حصان صحيح جدًا بمظهر جيد و3 مشيات جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، أيضا من خط جميل. لقد ولدت من سلالة زيني فيتنشتاين. والدتها هي المفضلة، الأداء، D-OC. لقد أنتجت بالفعل حصانًا صغيرًا للجولات، وحصانًا من نوع ZZ-Light، وحصانًا من طراز Z2، وفرسين من النخبة بالفعل. أنتجت الأجيال التي سبقت ذلك أيضًا العديد من الخيول الرياضية الجيدة. كان الأب فيليني بطل الفحل. أنتج والد الأم الديموقراطي، من بين أمور أخرى، حصان سباق الجائزة الكبرى الناجح Jup. (سونيا جادمان)

https://www.horsetelex.nl/horses/pedigree/1840877/kaat

تم فحص الفرس بالأشعة السينية بالكامل عندما كان عمرها 3 سنوات. (بما في ذلك الرقبة والظهر) إعادة الفحص لا توجد مشكلة (ك.ك.) فرس ذو شخصية جيدة يمكنك فعل أي شيء بها. بيطار، طبيب أسنان وأخصائي علاج طبيعي، كل شيء يتم تحديثه بدقة.

لقد كانت تركب بشكل أساسي للترفيه، لكنها ثابتة حاليًا. ليست الأسهل من حيث الترويض، لذا فهي تستغرق الكثير من الوقت. وهذا أيضًا هو سبب بحثها عن منزل جديد. مشروع ممتع للراكب المفيد. لديها بالتأكيد إمكانات في الترويض، لكن هذا يتطلب وقتًا وثقة. لقد أجريت اختبارًا عبر الإنترنت في الماضي في درجة B وحصل على درجات جيدة. لذا فهي لا تركب في الوقت الحالي. السعر يعكس هذا أيضًا. ستكون أفضل مع شخص يمنحها الوقت والمساحة لتزدهر. حجم العصا 1.67 العمر 9 سنوات فيليني x الديمقراطي 

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم