كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
يبحث هذا الحيوان الجميل البالغ من العمر 10 سنوات عن منزله الجديد إلى الأبد (Bubalu VDL X Silvio II). Balu، الاسم الرسمي Inline، هو مخصي لطيف وحنون للغاية. إنه سهل التعامل معه بشكل لا يصدق وهو اجتماعي للغاية مع الخيول الأخرى. يبلغ طوله حوالي 1.55 مترًا، مما يجعله مهرًا إلكترونيًا. بالو وثلاثة أفراس موجودون الآن بالخارج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع وجود أماكن للاختباء وهذا يجعله سعيدًا جدًا. إنه يحب أن يكون في الخارج قدر الإمكان ولا يزال يشعر بأنه صغير السن، ولهذا السبب يحب اللعب مع الآخرين من نوعه.

بالو هو البنطلون المتأخر. لقد تم اقتحامه في سن أصغر وكان قادرًا على النمو ويكون حصانًا لفترة طويلة بعد ذلك. لقد حملته تحت السرج مرة أخرى منذ يونيو الماضي وهو في صحة جيدة. يتمتع بشخصية صادقة، لكنه غير آمن بعض الشيء، مما قد يؤدي إلى زيادة التوتر أثناء القيادة. مع الراكب المناسب يمكن بالتأكيد تقليل هذا، الراكب الذي يمكنه مساعدته في التخلص من التوتر. لسوء الحظ، لا أنقر معه تحت السرج.

يجد الأعمال الترابية والتخفيف أمرًا رائعًا للقيام به. لديه صعوبة كبيرة جدًا وهو حنون جدًا. لا يقف بالو في الطريق على الإطلاق ويذهب فقط إلى منزل 5 نجوم.

لا يتعين على التجار الرد. لمزيد من المعلومات أو إذا كنت مهتما يرجى إرسال رسالة خاصة. الرجاء الرد فقط إذا كنت مهتما حقا.

شجرة النسب

أب Bubalu VDL
ERKEND
أب ألأب Baloubet du rouet
-
v.v.v.
-
أم،أب،أب
-
أم الأب Zancara
STB KEUR, PREFERENT, PRESTATIE
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Radetty
STB PRESTATIE
أب الم Silvio II
STB
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Dorinda
STB PRESTATIE
v.m.m.
أم،أم،أم