كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
لقد حققت Haily la Mar كل أحلامنا، ولسوء الحظ فقد انتهى وقت المهر. من مهر يبلغ من العمر 3 سنوات مع فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في Pixiu، إلى نتائج رائعة في Z2 Ponies، نحن نبحث عن شخص يريد الاستمتاع معها بنفس القدر من المرح كما فعلنا دائمًا.

تمتلك هايلي 3 مشيات صحيحة جدًا وتحظى دائمًا بالتقدير من خلال صورتها الجميلة والودية. لقد ظلت حصانًا صغيرًا.

النسب أباتشي x ميتال. E pony 151، 11 عامًا KWPN، Utrecht Champion Z1، بطل الاحتياطي عدة مرات، بطل Beijerlands السابق M2، المركز الأخير Almelose Ruiterdagen، عدة مرات NK/Hippiade. لكن الشاطئ والغابة وبعض الحزم/القفزات (ليست من طموحات الأمازون) هي أيضًا أشياء يستمتع بها هايلي حقًا.

هايلي مهر لطيف جدًا وموثوق. من السهل "تشغيله" عند الضرورة. لديها عقلية منافسة رائعة ولن تخذلك أبدًا. يمكنها الوقوف في المجموعة أو بمفردها. ومع ذلك، فإنها تظهر أحيانًا سلوك الفرس عندما تكون في الموسم عندما تكون فضفاضة. لن تلاحظ ذلك باليد أو أثناء القيادة. يتجلى سلوك فرسها في الصراخ عندما تدخل المرعى للتو.

لقد حصلنا على هايلي منذ أن كان عمرها 3 سنوات، مباشرة من مربيها. عندما كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، حصلت على لقب أفضل فرس في هولندا في مسابقة Divoza Young Pony.
تعاني هايلي من أحد أشكال حساسية الشمس على ساقها البيضاء. منذ أن وضعنا بطانية وجوربًا على تلك الساق، لم تعد تواجه أي مشاكل مع هذا ونقوم بذلك فقط عندما يكون هناك الكثير من الشمس في المرج.
خضعت هايلي مؤخرًا لأشعة سينية. لقد تمت الموافقة عليها أيضًا لهذه الرياضة. يمكنك مشاهدة الصور.

تستطيع هايلي أن تأخذ معها جميع ملحقاتها، مثل لجام ToFit المزود بلقمة سبرينغر وسرج Anatomica، الذي يتم فحصه كل ستة أشهر بواسطة Van Rijs. وهذا يشمل أيضًا بطانياتها وحماية ساقها.

تقع Haily في النطاق السعري الأعلى ونعتقد أن النقر بزر الماوس الأيمن والمكان الجديد الجميل مهمان جدًا!

إذا كنت مهتمًا جديًا، فسوف يسعدنا أن نخبرك بالمزيد عن هذا المهر العظيم.
الفيديو متاح عبر التطبيق.

0629151865 أو 0654216394

شجرة النسب

أب Apache
أب ألأب UB 40
v.v.v. Olivi
أم،أب،أب Kulicienne
أم الأب Tolanda
v.m.v. Krack C
أم،أم،الأب Olanda
أم Umara
أب الم Metall
v.v.m. Ferro
أم،أب،أم Edelweis
أم الأم Lamara
v.m.m. Hitchcock
أم،أم،أم Wendy