كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
فحل أنيق للغاية يبلغ من العمر عامين من Fair Deal X San Remo. وُلد Woodstock ML معنا في 5 مايو 2022 وهو في متناول اليد كل يوم منذ ذلك الحين. إنه مبني بشكل جيد ولديه 3 مشيات أساسية جيدة وساق خلفية قوية.

كانت والدته، Wispering Lady (San Remo X Matcho X)، ناجحة جدًا على مستوى المقاطعات. شاركت في كأس النخبة عام 2017 خلال Jumping Mechelen حيث حصلت على المركز الثالث. علاوة على ذلك، أصبحت بطلة V.O.R في عام 2019 وفازت بكأس أنتويرب.

حقق والده، Fair Deal، دخولاً رائعًا في هذه الرياضة. فاز الفحل الساحر ببطولة موريتزبرج لركوب الخيل مع ليندا كاسبر/ألمانيا من مربط ولاية ساكسون (العدو 9.0، الهرولة، قابلية الركوب والتشكل 8.5، المشي 8.0) وبعد ذلك بوقت قصير حصل على الميدالية البرونزية في بطولة أولدنبورغ الإقليمية للفحول البالغة من العمر ثلاث سنوات في راستيدي. لقد اجتاز اختبار الأداء الخاص به في Schlieckau مع درجات عالية في مشيته (9.0 للهرولة والخبب) وقابلية التخلص (9.25 من متسابق الاختبار) وكان في وضع جيد بين مجال قوي من المنافسين بنتيجة نهائية قدرها 8.52 للترويض
Fair Deal هو المهر الأول لـ Fairytale PS، والذي أنتج لاحقًا أيضًا الفحل المعتمد Escanto PS. وهي الأخت الشقيقة للفائز الرئيسي المتميز فورست توتو والأخت غير الشقيقة للفحل دونير.

نطاق السعر العادي.

فيديو عند الطلب.

شجرة النسب

أب FAIR DEAL OLD
أب ألأب FRANKLIN
Stb.
v.v.v. AMPERE
Stb.
أم،أب،أب WARKLE M
Prok, ster
أم الأب FAIRYTALE PS
v.m.v. FUERSTENBALL
Elite, Hauptprämie, Prämienhengst
أم،أم،الأب THERY
Hauptstutbuch
أم WISPERING LADY
Hauptstutbuch, Stb.
أب الم SAN REMO
Stb.
v.v.m. WOLKENTANZ I
أم،أب،أم VALENTE
Staatsprämie
أم الأم H. MATCHO'S GIRL
Hauptstutbuch, Stb.
v.m.m. MATCHO X
أم،أم،أم GORDON