كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مع الألم في قلوبنا نضع طفلتنا الويلزية الجميلة البالغة من العمر 10 سنوات المهر للبيع. لقد كبرت ابنتنا بالفعل كثيرًا لذا أحضرنا له واحدة جديدة تريد إعطاء بقعة 5 نجوم.

هونك هو حيوان كستناء ويلزي أنيق يبلغ من العمر 10 أعوام، ويبلغ طوله 1.45 سم. (تم قياسها رسميًا) باسم Getswerders Formidable SK أو كما نسميها اتصل بـ Hunk، وهذا يعكس مظهره أيضًا.

اشترينا قطعة كبيرة عندما انكسر سرج يبلغ من العمر 4 سنوات بالنسبة لي في ذلك الوقت ابنة عمرها 10 سنوات. لقد قام بتدريبه بشكل أكبر حتى Z1 مع نقاط الفوز. بالتأكيد المهر الذي لديه المزيد لتقدمه.

هونك هو مهر ذو شخصية ولكن بقلب من ذهب، بمجرد أن تفوز بقلبه وثقته، سيعمل بجد من أجلك. يمكن أن يكون قطعة كبيرة حساسة بعض الشيء في بعض الأحيان.

قطعة كبيرة هي حبيبة وحنونة للتواجد حولها المهر الذي يصهل عليك عند دخولك. وإلا فهو حسن التصرف بيطار، على المقطورة، مع خيول أخرى في المرعى وليس به عيوب مستقرة.

لقد ركبنا الترويض بشكل أساسي مع Hunk وAls وتتنوع القفزات معه في المنزل وأحياناً ممارسة القفز من أجل المتعة ركب معه. إنه يفعل ذلك بشكل جيد، لكن تركيزنا ينصب بشكل أساسي على الترويض. يستمتع Hunk حقًا بالركوب في الخارج في الغابة وهو كذلك سهولة حركة المرور.

تم تطعيم قطعة كبيرة والتخلص من الديدان وفقًا للجدول الزمني. في سبتمبر 2023، سيخضع هونك لفحص سريري وإشعاعي تم اختباره.

نأمل أن نجد متسابقًا يتمتع بنفس القدر من الحب والعاطفة يمكننا الاستمتاع بقطعة كبيرة بقدر ما استمتعنا بها.

شجرة النسب

أب Woldhoeve's Bart
أب ألأب Woldhoeve’s Silco
v.v.v. Wester Aikema's Adios
أم،أب،أب Bokkesprong Carprice
أم الأب Ald Fearts Wendy
v.m.v. Orchard DÁvranches
أم،أم،الأب Ald Feart's Jessica
أم Getswerder's Katharina
أب الم Bowe
v.v.m. Bodo
أم،أب،أم Twinckel's Marloes
أم الأم Bosvallei's Oakley
v.m.m. Oakley Bubbling On
أم،أم،أم Leila