كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع نيابة عن المالك &نبسب;

فرس KWPN سهلة الركوب ويمكن الوصول إليها بسهولة يبلغ من العمر 14 عامًا فقط وطوله 1.67 مترًا (الأسلاف ساندرو هيت وفيرو).

Fylou هو شخص صادق ومتواضع وبني داكن وسيم. فرس النجمة. يمكنها التحرك بشكل جيد للغاية في الساحة واللعب بالكثير من الرشاقة والمرونة. على الرغم من أنني أتعلم منها الكثير، إلا أنها لا تزال تمثل الكثير بالنسبة لي كراكبة ترفيهية مفرط في الطموح. للراكب من المستوى L الذي يبحث عن المعلم و/أو يريد أيضًا المشاركة في مسابقات الترويض أو الانتقال المهر - الحصان Fylou هو حصان جميل. يمكنها أن تفعل شيئًا ما عندما تتقدم نفد صبرها وتريد البدء.

إنها سهلة الركوب وتقف بخفة بالنسبة للمساعدين، عليك فقط أن تفكر فيما تريد القيام به وسوف تذهب في الحركة بطريقة تسيطر عليها للغاية. كما أنها ناعمة جدًا في فمها ولا تحتاج إلى لمسها للضغط عليها لقيادتها بطريقة لطيفة وممتثلة.
<ر> إنها مهذبة للغاية، ومستعدة للعمل، ومتعاونة، ولديها القليل ضروري لمواصلة المشي. إنها ليست جاهلة. إنها تتوقع منك ذلك عاملها باحترام. لكنها لن تقاوم أو تتراجع. لقد قامت فيلو تنافس سابقًا في الترويض على مستوى Z2 بنقاط الفوز. إنها جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بتنظيف الأسنان بالفرشاة وهي تستمتع بنفسها بصبر من الاهتمام، يمكن للأطفال أيضًا تنظيفها أو اصطحابها في نزهة على الأقدام.

هي خالية من العيوب (المستقرة). ليس من السهل إعجاب Fylou: جسور الدراجات، وجسر السكك الحديدية، المظلات أو حركة المرور الكثيفة لا تثير إعجابها وبعد الصدمة الأولية (تتردد للحظة) إنها تترك هذه الشريحة بسهولة. كما أنها تحب الذهاب إلى هناك الغابة ومن الواضح أنها تستمتع بها في كل مشيتها، ويمكن القيام بذلك فيها مجموعة أو وحدها.

باختصار، حصان لطيف جدًا ومستعد لكلا الفارسين من يريد التطوير أكثر في مجال الترويض أو فارسة محترفة. تحميل المقطورة، بيطار، طبيب بيطري، طبيب أسنان & ووكر كلها ليست مشكلة بالنسبة لها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا أن تكون مناسبة كفرس حضنة. لديها نجم/مسند رياضي من KWPN.

تم اعتماد Fylou مؤخرًا سريريًا وشعاعيًا (25-09-2023) بما في ذلك. خلف والرقبة. بدون تعليقات. يُسمح لـ K.k بمناقشة عمليات التفتيش.

أصبحت غريبة؟ لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أو واتس اب إلى:
Kees Groeneoud 0681954844 أو
0641188056 (Niek).
Fylou موجود في Stal جروينود في Elst gld

شجرة النسب

أب Santano
أب ألأب Sandro-Hit
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب P. Siltana van Hof Olympia
Ster, Pref, prestatie, prok
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Rylou
Keur, prestatie, sport-dres
أب الم Ferro
Preferent
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Marilou
Keur, prestatie, sport-dres
v.m.m.
أم،أم،أم