كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مع وجود التطابق المناسب، يمكن لفرستي أوديسا البالغة من العمر 5 سنوات أن تتحرك. ها النسب هو Iconic B x Netto. يتم تضمين ورقة النسب مع جواز سفرها. هي يبلغ ارتفاعه حوالي 1.65 مترًا.

جاءت إلي أوديسا في يناير أتيت، بشكل متهور قليلاً، لأنني للأسف لا أرانا على أي حال كذلك كمجموعة، لأن لدي أيضًا حصانًا آخر أحتفظ به تريد التركيز أكثر على. ولسوء الحظ، فإننا لا ننقر أيضًا. لذا أنا ابحث عن منزل جديد لها.

لقد شاهدها طبيب الأسنان مؤخرًا تم علاجها، وقد زارها مقوم العظام مرتين وقدميها أيضًا تمت صيانتها بدقة. هناك أشعة سينية لظهرها، وهي جيدة. لقد تم علاجها أيضًا من التهاب المفاصل لأنها توقفت عن القيادة. لذلك هناك أيضًا فحص بالموجات فوق الصوتية لرقبتها، حيث DA لم تشعر أنه من الضروري إجراء أشعة سينية على رقبتها. لقد حصلت عليها لا التقطت مرة أخرى بعد العلاج. العمل الاندفاعي فقط.

كما هو الحال أيضًا إنها تدرس، ولكن ليس لراكب غير آمن. إنها تحتاج إلى لحظة يتم تدريبهم بشكل أكبر. لسوء الحظ، لن أتمكن من فعل هذا معها، لأننا... لذلك ليس هناك نقرة. ومن المؤكد أنها مع الشخص المناسب.

أوديسا يمكن أن تتحرك بشكل جيد للغاية. من المؤكد أن هرولتها جيدة جدًا. وقالت انها سوف تفعل ذلك أيضا بالتأكيد ليس في غير مكانه في عالم التربية. لذلك ربما تم تربيتها للترويض تعد المسابقات أيضًا شيئًا بالنسبة لها!

يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة نصية على الرقم 06 31 49 61 49. خاصة بالنسبة لمقاطع الفيديو.

شجرة النسب

أب Iconic B
أب ألأب Bon Bravour
v.v.v. Painted Black
preferent
أم،أب،أب Odette
elite, preferent, prestatie, d-oc
أم الأب Niniek STV
keur, preferent, prestatie, sport-dressuur
v.m.v. Jazz
preferent
أم،أم،الأب Faniek STV
keur, preferent, prestatie
أم Jadore van slindonckgoed
أب الم Netto
v.v.m. Negro
preferent
أم،أب،أم Nathalisa
ster
أم الأم Daylight
v.m.m. Wynton
keur
أم،أم،أم Zithalia
sport-dressuur