كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: مربي ليث / جهة الاتصال: السيد. H. van de Weerdt – +31 (0)6 – 55872546
لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا المهر!
-----
الأم هي De Ster، مؤقتًا Keur mare Harmonie ص (بواسطة ناميلوس ر).  عند فحص كتاب الأنساب الخاص بها، سجلت مرتين درجة 8 في قدرتها على الخبب وقوتها.

الجدة هي النخبة، المفضلة، الأداء، الرياضة-dr. ووافقت PROK على الفرس Noblesse R (بواسطة Indoctro). تنافست Noblesse R بنفسها على مستوى Z1 في الترويض. أنتجت، من بين أمور أخرى، حصان القفز 1.35 م سيرينا فيلفيت (بواسطة أهورن)، و1.30 م. حصان القفز Vital R (من Ahorn)، وحصان الفعاليات الدولي CIC3* Diamond R (من Silverstone) – أنابيل كارثي (بريطانيا)، وحصان CCI3* للفعاليات Freestyle R (من كورلاند) – توبي بيجوت (GBR) وCCI4* للفعاليات حصان ممتاز R (بواسطة كورلاند) – فرانسيس ويتينغتون (بريطانيا العظمى).

الجدة الكبرى هي الفرس النخبة، والتفضيل، والبريستي، والفرس المعتمدة من PROK جارونيس (بواسطة إيميليون). وهي أم، من بين آخرين، للفحل المعتمد من قبل AES Unique R (بواسطة Orame)، الذي يبلغ طوله 1.30 متر. حصان القفز تيكانا آر (من ناتال)، الحصان الدولي كازانوفا آر (من إندوكترو) بطول 1.35 متر – سيباستيان آدامز (ألمانيا)، مسافة 1.35 متر. حصان روزينهوف روزيتا آر (بواسطة إندوكترو) – جور فريلينغ (هولندا) و1.40 متر. الخيول المصنفة بروفيتا فيلفيت (من إندوكترو) -  وفيردي آر (من كورلاند) - جوليا سجومان (فنلندا).
-----
يتميز سباق الجائزة الكبرى للقفز في دالاس بخط أب قوي جدًا. الأب هو ابن Darco x Capitol I Douglas، الذي أنتج بالفعل العديد من أبناء سباق الجائزة الكبرى لقفز الحواجز. ثم نجد Heartbreaker، السيد. بلو ونمردور، الثلاثة الثلاثة أثبتوا أنفسهم في الرياضة وتربية الحيوانات. يتميز حصان Erdball xx الأصيل بالدم والصلابة، ولكنه كان أيضًا أبًا للعديد من خيول قفز الحواجز في سباق الجائزة الكبرى.

يقفز العديد من أحفاد دالاس بالفعل على مستوى 1.50 مترًا إلى 1.60 مترًا وأصبح ابنه لامبورغيني هو البطل الهولندي للسباق الرابع. - الذين تتراوح أعمارهم بين عام. قفز ما لا يقل عن ثلاثة من نسله في نهائي بطولة العالم  للأطفال بعمر 5 سنوات في لاناكن. حققت Daughter Inpulls ما لا يقل عن 6 انتصارات دولية في عام 2023،  احتل Ivaludine S المركز الثاني في سباق الجائزة الكبرى  حقق ليكسينغتون وجينيكي انتصارين في إيشنهايم تحت قيادة هانز ديتر دريهر. ينس فريدريكسون يثير الإعجاب مع King Blue الموهوب وحصل على المركز الرابع في آخن في النهائي بنتيجة 7-& الأطفال البالغون من العمر 8 سنوات. تمت الموافقة على أبناء دالاس كالاس وإيرفينغتون VDL من قبل KWPN.

شجرة النسب

أب Dallas VDL
1.60m.
أب ألأب Douglas
1.50m.
v.v.v. Darco
1.60m.
أم،أب،أب Fiona M
أم الأب Wonder A.S.
Prestatie
v.m.v. Heartbreaker
1.60m.
أم،أم،الأب Sonette
أم Harmonie R
Ster, voorl. Keur
أب الم Namelus R
Prerent, 1.30m.
v.v.m. Concorde
1.60m.
أم،أب،أم Eamelusiena
Preferent, prestatie
أم الأم Noblesse R
Elite, pref, prest, prok, sport-dr
v.m.m. Indoctro
Preferent, 1.40m.
أم،أم،أم Jarones
Elite, pref, prest, prok