كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
فرس بوردو PROK جميلة وخشنة الحركة عمرها 3 سنوات! للبيع مباشرة من المربي. يتحرك الحصان بقدر كبير من المرونة والوضعية والحركة استخدام جيد جدًا للساق الخلفية في المشيات الثلاث. فرس أنيقة ذات أرجل طويلة بالنوع الصحيح والأساس والقدمين. لقد تمت الموافقة على PROK.
إنها لا تزال خضراء تمامًا. إنه يمشي بشكل جيد بالفعل مع الرسن. حصان ودود وهادئ في التعامل وفي الإسطبل. لديها حجم كبير، قم بالقياس الآن بالفعل فوق 1.70 م. من المتوقع أن لا يقل عن 1.75 متر. لا توجد عيوب مستقرة. الأب هو السيد الأعلى بوردو!
لديها ندبة قديمة على ساقها الخلفية اليسرى، الجزء الأمامي من العظمة الخلفية (انظر الصورتين الأخيرتين)، وهو ثابت على شكل حيوان حولي. انها لديها لا يوجد عائق على الإطلاق في الحركة. عندما تكون واقفة في حالة راحة فإنها تسحب أحيانًا هذه القدم للأعلى قليلاً. إنها لا تفعل هذا عند التحرك!

بسبب مشاكل صحية للمالك وهذا "العيب" بأسعار تنافسية للغاية لصانع القرار الأسرع! فرصة عظيمة لشخص يتحرك بشكل جيد حقًا أبحث عن شاب بوردو ذو شخصية لطيفة للرياضة أو التربية وليس كثيرًا يريد الوصول إلى عمق محفظته. &نبسب;

يتنافس النسل الأول لوالدتها بالفعل في ترويض Z2. خارج يشتمل خط والدتها على العديد من الخيول الرياضية العالمية مثله حصان الجائزة الكبرى Kingsley D-Day (بواسطة فيفالدي)، وحصان Inter II Marwick (بواسطة الإكوادور) وحصان الجائزة الكبرى هارفي (بواسطة كرونوس). وبالإضافة إلى ذلك، قائمة خيول قفز الحواجز الدولية مثل 1.60 حصان أوكولادو (هابسبورغ)، سانتياغو (بقلم فولتير)، سيلفانو بلاك (كونكورد) وفان هويف (بواسطة كونكورد). والدها، Preferente Bordeaux لا يحتاج إلى تفسير. الأب الأعلى المطلق للكثيرين خيول الجائزة الكبرى الدولية مثل البوهيمي، وكاسيدي، والبلوتوث، والفيم. والفحول المعتمدة مثل جوني ديب ولو فورميدابل وغيرها مثيرة للاهتمام أيضًا للتربية. &نبسب;

يرجى الاتصال! لم يتم الرد على البريد الإلكتروني.

شجرة النسب

أب Bordeaux
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم Obelisk
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم