كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: مربي ليث / جهة الاتصال: السيد. H. van de Weerdt – +31 (0)6 – 55872546
لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا المهر!
-----
1 في المليون!
< br >يا له من نموذج جميل ومهرة مؤثرة للغاية من قبل الفحل الصغير One Million (بواسطة فيفالدي). أثناء فحص كتاب الأنساب، سجلت الأم غاسادا ما لا يقل عن 3 مرات درجة 8 في مشيتها وحركتها وخببها و8.5 في هرولتها. إذا كنت تبحث عن إضافة جديدة إلى الرياضة أو التربية، فهذه هي فرصتك!

في خط الفرس نجد، من بين آخرين، حصان الرحلات الصغيرة Kirencio RFS (بواسطة Florencio) وحصان Grand Prix كوبيدو ( ضد كيوبيدو) - ليندي هوفس (NED)
-----
الأم هي Keur، فرس EPTM جاسادا (ضد روديوم). أثناء فحص كتاب الأنساب الخاص بها، سجلت ما لا يقل عن 3 أضعاف الرقم 8 في مشيتها وخببها وحركتها. لقد سجلت 8.5 في هرولتها. فاز نسلها، الفحل كينغستون (من فايرستون)، بالميدالية الذهبية في سن السادسة في مسابقة SBB للخيول الصغيرة في برويكيم - بلجيكا. أنتجت أيضًا فرس Ster Ossada (بواسطة Just Wimhof) وSter، مؤقتًا Keur وPROK الفرس Nessada (بواسطة For Ferrero).

الجدة هي Ster mare Massada (بواسطة Hitchcock). بالإضافة إلى جاسادا، فهي والدة فحل المشاهدة الثالث لـ KWPN ويسكونسن (بواسطة الروديوم)، والفرس المفضلة زاسادا (بواسطة الروديوم)، وحصان الترويض المصنف Z1 Fair Top (بواسطة Zizi Top) وحصان الجائزة الكبرى Kupido (بواسطة كوبيدو). - ليندي هوفس (NED).
-----
الأب هو الفحل الشاب KWPN مليون (بواسطة فيفالدي). فحل ذو نموذج جميل وشخصية رفيعة وموقف. في عام 2023 تمكن من الفوز بالألقاب الاحتياطية في كأس بافو ومسابقة الفحل KWPN.

شجرة النسب

أب One Million
أب ألأب Vivaldi
Preferent, PSG/Inter
v.v.v. Krack C
Keur, Grand Prix
أم،أب،أب Renate-Utopia
Ster, Pref, Prest, D-OC
أم الأب Joyrider
Elite, IBOP-dr, PROK
v.m.v. Apache
Grand Prix
أم،أم،الأب Negro
Inter A/B/II
أم Gassada
Keur, EPTM-dr
أب الم Rhodium
PSG/Inter I
v.v.m. Ferro
Grand Prix
أم،أب،أم Larcona
Keur, Prestatie
أم الأم Massada
Ster
v.m.m. Hitchcock
Z2 dressuur, 1.20m
أم،أم،أم Carmen
Keur