كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: مربي ليث / جهة الاتصال: السيد. H. van de Weerdt – +31 (0)6 – 55872546
لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا الجحش!
-----
أصل حقيقي!
هذا الجحش من Livius (من بوردو) هو رصيد حقيقي لإسطبل الترويض الخاص بك! لديه الكثير من "الذهاب" ولديه حركات تلفت الأنظار. مهر يجب أن تراه على الهواء مباشرة!

الأم هي الفرس ماسادا الثاني (بواسطة ديلي دايموند). أثناء تفتيشها سجلت 8 نقاط في عدوها وهرولتها مرتين. يبدو أن الاقتران مع الفحل المعتمد من KWPN Livius هو مزيج ذهبي. أوليفيوس هو نسلها الثالث من ليفيوس ولديهم جميعًا الكثير من الحركة الذاتية والمشية الممتازة مع الكثير من الانحناء في المفاصل.

في خط الفرس نجد، من بين آخرين، حصان الرحلات الصغيرة كيرينسيو RFS (بواسطة فلورنسيو) وحصان سباق الجائزة الكبرى كوبيدو (بواسطة كوبيدو) - ليندي هوفس (NED).
-----
الأم هي الفرس ماسادا الثانية (بواسطة ديلي دايموند). أثناء تفتيشها سجلت 8 نقاط في عدوها وهرولتها مرتين. يبدو أن الاقتران مع الفحل المعتمد من KWPN Livius هو مزيج ذهبي. تتمتع المهرات بالكثير من الحركة الذاتية والمشية الممتازة مع الكثير من الانحناء في المفاصل.

الجدة هي De Ster، وقد وافق Keur وPROK مؤقتًا على Inesada (ضد Apache). في التفتيش، سجلت ثلاث مرات علامة 8 لحركتها ووضعيتها وخببها و8.5 لهرولتها. الفرس النجمة مسعدة الثانية هي أكبر نسلها. نسلها أوسانثوس (من إمبوسانتوس) مملوك من قبل متسابق U25 Grand Prix كارلا ماري دوفيل (FRA) وسجل نسب 79٪ و 80٪ في أول اختباراته البالغة 4 سنوات!

الجدة الكبرى هي الجدة النخبة، EPTM-drs mare Dessada (بواسطة Jazz). بالإضافة إلى إينيسادا، أحضرت النخبة، EPTM-drs. و PROK المعتمدين الفرس Hassada (من Apache) وحصان Small Tour Kirencio RFS (من Florencio).
-----
ليفيوس هو بطل أداء KWPN في ترويض خيول 2019. وهو ابن القمة و مؤسسة الفحول بوردو والسيدة. فيفالدي. ليفيوس هو فحل يبرز حقًا بسبب خفة قدمه وقوة قدمه الأمامية. لقد ترك بالفعل انطباعًا كبيرًا بأول صنفين له. إنه فحل ينقل تقنية ساقه الأمامية المثبتة بقوة إلى نسله. وهذا، بالإضافة إلى شخصيته الجميلة، يجعل نسله واعدًا للغاية.

تحت قيادة متسابقه المعتاد دانييل هيجكوب، يواصل مسيرته الرياضية بنجاح كبير. بصفته فحلًا يبلغ من العمر 7 سنوات، حقق بالفعل عدة درجات تزيد عن 70% في المستوى المتوسط الأول.

شجرة النسب

أب Livius
PSG/Inter I
أب ألأب Bordeaux
Grand Prix
v.v.v. United
PSG/Inter I
أم،أب،أب Venna
Ster, Pref, Prest
أم الأب Blueberry-Utopia
Elite, IBOP-dr, Sport-dr, PROK
v.m.v. Vivaldi
PSG/Inter I
أم،أم،الأب Lady Utopia
Ster, Pref, Prest
أم Massada II
Ster
أب الم Daily Diamond
Z2 dressuur
v.v.m. Daily Deal
Grand Prix
أم،أب،أم Fairytale
أم الأم Inessada
Ster, voorl. Keur, PROK
v.m.m. Apache
Grand Prix
أم،أم،أم Dessada
Elite, EPTM-dr.