كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
أعرض بموجب هذا حصاني البالغ من العمر 12 عامًا للبيع.
وهو عبارة عن مخصي يبلغ طوله حوالي 1.75 سم.ويستفاليا، الأب روك إلى الأبد
في عام 2018 اشتريت Rocky كمثبت علوي. في البداية كانت يدي ممتلئتين . لقد أصبح منتفخًا وأبعدني عنه لعدة أيام متتالية. بمرور الوقت، اكتسبنا الثقة في بعضنا البعض وسارت الأمور على ما يرام. معًا وصلنا إلى Z2 بالنقاط الفائزة.
إن الرحلات في الغابة، وفي البيطار، وتحميل المقطورة، وفي الإسطبل، وما إلى ذلك، كلها تسير على ما يرام. لا يستطيع القفز.
في عام 2022 قررت بيعه. لقد بعتها مقابل مبلغ كبير من المال مع المعاينة. لقد قمت بالفعل بفحصه من الرأس إلى أخمص القدمين سريريًا وشعاعيًا في عام 2018، وبالتالي لم أتوقع أي مشاكل أثناء الفحص في عام 2022، اتضح أنه يعاني من نفخة في القلب، وعدم انتظام ضربات القلب والقرنية. كان بإمكاني بيعها بمبلغ أقل، لكنني احتفظت بها لأنني أردت التأكد من أنها لن تسقط من تلقاء نفسها. لقد قمت بفحصه بالكامل من قبل طبيب قلب من بلجيكا في عام 2022 وأجريت فحص متابعة في عام 2023. الخلاصة أنه لا ينزعج من نفخة القلب والتقوس وعدم انتظام ضربات القلب. لدي تقارير عن هذا أيضا. بالطبع إنها مخاطرة.
في هذه الأثناء، واصلت تدريب روكي حتى شتاء 2023. اكتملت بداية المرور والبياف، وتم أيضًا تأكيد السلسلة حول الخطوة وكل خطوة، ولأنني اضطررت إلى ركوب طفلي البالغ من العمر 4 سنوات خلال فصل الشتاء، فقد وضعت روكي في المرج في منزلي لاصطحابه مرة أخرى حول هذا الأمر. الوقت بعد أن كنت قد بيعت 4 سنوات من العمر. وبما أنني الآن سعيد جدًا بالطفل البالغ من العمر 4 سنوات، فقد قررت البحث عن منزل جديد وجميل لروكي لأن طموحي ليس عملاً أعلى.
لم يركب روكي منذ ستة أشهر ويجب أن يتم اصطحابه أولاً ببطء مرة أخرى. لهذا السبب لا أستطيع أن أتخيله تحت السرج الآن. أنا أيضًا لا أريد أن يحاكمه المشترون الجدد تحت السرج. أعتقد أن هذا الخطر كبير جدًا. يحتاج روكي إلى متسابق معين يتمتع ببعض الخبرة، وإلا فلن تسير الأمور بشكل جيد.
يرجى الاتصال بنا عبر الاتصال أو الواتساب. 06-51290795

شجرة النسب

أب Rock Forever
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم