كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع نيابة عن المالكين:

إندي هو حصان فرنسي أصيل يبلغ من العمر ست سنوات. عندما كان يبلغ من العمر أربع سنوات، شارك في بعض مسابقات سباق الحواجز في فرنسا (النتائج ومقاطع الفيديو متاحة) ثم جاء إلى هولندا. لقد ركبها الملاك الحاليون بشكل ترفيهي على مدار العامين الماضيين. بسبب الدراسة والسفر، تقرر البحث عن مكان جديد لـ Indi.
لذلك فهو الآن يتدرب معنا لبضعة أسابيع لتأكيد الأساسيات بشكل أكبر وتخفيف مخاوف المالكين الحاليين عن المبيعات . إندي هو حصان هادئ وودود للغاية في الإسطبل. سهل للغاية في البيطار وفي محطة العناية، ويمشي جيدًا على المقطورة.

من ناحية الترويض، فقد تطور بشكل جيد وسريع خلال الفترة التي قضاها هنا الآن. نحن مهتمون بشكل أساسي بربط القاعدة بشكل صحيح (التوازن الرأسي والامتثال الصحيح). 
يحب أيضًا القفز، ليست لديه خبرة في الدورة التدريبية حتى الآن، ولكن مع بعض التدريب أتوقع أنه سيستمتع في النهاية بالإرادة القفز حول مسار صغير (80 سم - 1 م). لم نأخذه إلى مضمار اختراق الضاحية بعد، لكنني أتوقع أنه سيتعلم ذلك أيضًا.
يستمتع إندي حقًا بركوب الخيل في الهواء الطلق. لا تشكل حركة المرور مشكلة بالنسبة له، كما نقوم أيضًا بالأعمال الأساسية معه وهو يعرف كيفية المشي على طريقة الاندفاع المزدوج. باختصار، حصان لطيف للغاية ومتعدد الاستخدامات.

في الوقت الذي قضاه إندي مع المالكين الحاليين، لم يكن لديه أي عيوب جسدية. لقد تم دائمًا التخلص من الديدان بشكل صحيح، وتم تطعيمه وزار طبيب الأسنان والبيطار، كما تبين إشعاعيًا أنه في حالة جيدة على الساقين (2022)، والرقبة والظهر (2024). هذه الصور متاحة ويمكن طلبها.
يتوفر للشراء سرج الترويض والقفز.

الفحص ممكن على نفقة المشتري.

شجرة النسب

أب Walzertakt
أب ألأب Montjeu
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Walzerkoenigin
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Acancagua
أب الم Subotica
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Afkaza
v.m.m.
أم،أم،أم