كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
لسوء الحظ لا أستطيع الاستمرار في كل شيء وأقدم أقصى شجاعتي فرس هافلينجر رائعة عمرها 6 سنوات عمرها 6 سنوات. لقد امتلكتها لمدة عام الآن واستمرت في امتلاكها واصلت القيادة، فهي جيدة جدًا في استخدام المساعدات، وتتقن جميع المشيات وهي جيدة جدًا جاهز للبدء. لسوء الحظ، لم يُسمح لي بالبدء بـ B لفترة طويلة الآن، وعليها أن تذهب إلى L تطوير بعض المزيد من القوة.

إنها جيدة جدًا في الخارج بمفردها أو ضمن مجموعة، ويمكنني أن آخذها إلى الغابة مع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات لتوجيه. نحن نركبها بلا حدود في الخارج. إنها خفيفة على المساعدات. إنها تتكيف إلى راكبها، مما يجعلها مناسبة لأي شخص في مدرسة ركوب الخيل الحصان والمشي والهرولة والعدو. لا يمكن تحميلها إلا ويمكنك استخدامها تحميل خالي من المشاكل في التضاريس الأجنبية. 

هل هذا الحلم مع المهر ورقة جيدة حقا ليس له عيوب؟ بعد كل شيء، لا يوجد أحد مثالي. لديها للأسف الأكزيما الصيفية، يمكن السيطرة عليها بسهولة باستخدام بطانية الأكزيما. لكن ستشعر بتحسن كبير إذا تمكنت من البقاء في الإسطبل أثناء الليل وأثناء النهار لطيف في الخارج. كما أنها تفعل ذلك في جنة المرعى مع غابة صغيرة بخير. بالإضافة إلى ذلك، لديها أقدام أمامية حساسة على الدوائر الصلبة وينصح بها ليضرب الحديد .

خضعت لأشعة سينية في 23 أبريل ggk في DAP Emmeloord مع اهتمام خاص بقدميها الأماميتين للتأكد بنسبة 100% أن تكون الحساسية لم تنشأ من أمر سيء. إذن هنا أيضًا تم التقاط صور إضافية والموافقة عليها. لا يوجد شيء مع مكاوي أمامية أي تعليق أو قيود على عملها ضمن الترفيه أو رياضة. يمكنك أن تفعل أي شيء بها، لكن معها أنت في حيرة الأحذية الأمامية أو الحافر. يُسمح بالموافقة الزائدة، ك.ك. 

شجرة النسب

أب Silbermond
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم Augartner,
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم