كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Casper هو مهر إلكتروني يبلغ عمره 1.53 و16 عامًا.

يكتشف كاسبر القفز والعبور أمر رائع ولن يرفض أو يتصرف بغرابة. نحن يبحثون عن راكب سيستمر في القفز مع كاسبر والركوب في الخارج، لأن هذا هو ما يفضل القيام به. يتمتع كاسبر بأرجل جيدة وحركة جيدة للأمام. و لهذا كاسبر ليس مناسبًا للمبتدئين الحقيقيين، ولكنه مناسب لمن يعانون من عدم الأمان متسابق. إنه لا يتراجع أو يتراجع أو يهرب. نعتقد كاسبر سيكون أيضًا مناسبًا كمهر عائلي.

كاسبر على دراية بالمنافسة على التضاريس الغريبة، كلا القفز والترويض. على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك كان لدينا كاسبر لم يكن به أي عيوب وكان دائمًا جيدًا عند طبيب الأسنان والبيطار والطبيب البيطري. يعاني كاسبر من أكزيما الصيف. يرتدي بطانية الأكزيما لهذا الغرض يعاني أقل نتيجة لذلك.

نذهب إلى دروس نادينا مع كاسبر مرتين في الأسبوع جمعية ركوب الخيل. من السهل تحميل Casper في المقطورة، يمكنني القيام بذلك بمفردي. كما أنه سعيد بالذهاب بمفرده في المقطورة أو في الخارج في الغابة. ال سبب بيعنا لـ Casper هو أن عمري 19 عامًا وأريد التبديل إلى واحد حصان. ومع ذلك، نحن لسنا في عجلة من أمرنا للبيع وهو منزل جيد مهم بالنسبة لنا.

كاسبر موجود في منزلنا مع حصاننا الآخر. إنهم بالخارج طوال النهار أثناء النهار وفي الإسطبل ليلاً. نحن نبحث عن الخير منزل له حيث يمكنه قضاء الكثير من الوقت في الخارج. الأسعار قابلة للتفاوض لمنزل 5 نجوم.

يمكن مشاهدة كاسبر في ديفينتر.
للمزيد من المعلومات أو الفيديوهات برجاء إرسال رسالة واتساب إلى: 06-30220566

لا يتعين على التجار ومدارس ركوب الخيل الاستجابة.

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم