كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مهنة تدريب وبيع الخيول صعبة للغاية، لأنه عليك التعامل مع جميع أنواع الأشخاص فقط عندما تفكر: هل يجب أن أختار مهنة مختلفة؟ يأتي حصان يبدو وكأنه خرج مباشرة من فيلم خيالي جميل جدًا. سواء في البناء أو الحركة أو اللون الأسود أو في القلب! هذا الطفل البالغ من العمر 10 سنوات تقريبًا يُدعى Je T 'Adore. يخرب. أحبك. وليس من الصعب أن تحب هذا الحصان. إنه كنز الحصان. جيد جدا للتعامل مع. مناسب أيضًا للركاب القلقين شاهد الفيديو: جاء صاحبه معه وأنزله لنا وانطلق معه على الفور. ولذلك فقد كان في الأراضي الأجنبية كثيرًا؛ هو M الترويض مع ما لا يقل عن 22 نقطة الفوز. (لذلك المستوى Z). لقد استمتع أيضًا بوجوده في الغابة، ولديه نسب ممتاز من شاغال × روسو × هيوستن، وقد وجد مالكه السابق، الذي امتلكه منذ أن كان في الرابعة من عمره، صعوبة كبيرة في العثور على مالك جديد له. لأنه من هو في الواقع جيد بما فيه الكفاية لمثل هذا الحصان الذهبي؟ لقد وضعوه دائمًا في إسطبل فاخر حيث لا يفتقر إلى شيء. لم تكن أقدامه مبللة في كثير من الأحيان مثل أقدامنا. لسوء الحظ، لم يكن لدى رئيسها الوقت الكافي وأصبح الاحتفاظ بحصانين بهذه الطريقة مكلفًا للغاية، وتواصل مع حصانها الرياضي لقفز الحواجز. جي تي أدور تتمتع بصحة مثالية وخالية تمامًا من العيوب. في سن الرابعة، تم فحصه بالأشعة السينية والسريرية، بما في ذلك الظهر والرقبة. لقد قمنا بفحصه مرة أخرى الأسبوع الماضي، سريريًا وشعاعيًا، وكانت التوصية إيجابية! لقد تم تطعيمه بالكامل ضد الكركدن أيضًا.

يرغب مالكه السابق في البقاء على اتصال بالمالك الجديد. وهي تكتب عن Je T 'Adore: "إنه حصان لطيف وموثوق. وصديق للأطفال وأجرؤ على الوثوق به بشكل أعمى. إنه يحب الاهتمام، وذو سلوك جيد ومضحك، ويمكنه تقديم القبلات عندما يكون لديك مكافأة، ويمكنك فقط المشي تحته لهذا الحصان العظيم.

السعر شامل السرج: 14,000 لمالك جيد قد يكون حجز هذا الحصان ممكنًا، قم بإلقاء نظرة على موقعنا؟ 

شراء حصان بالتقسيط< br>أصبح من الممكن الآن شراء خيولك (خيولك) بالتقسيط الجزئي من Stal Doorstap. الشرط هو أن يبقى الحصان في أراضي Stal Doorstap طوال فترة التمويل. بالطبع يمكنك استخدام مكان الإقامة بالكامل مع الحصان. ستكون مسؤولاً عن تكاليف الحصان بالإضافة إلى الدفع. ليس من الممكن استرداد دفعات جزئية. لذا فكر في الأمر بعناية.

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم