كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Florenzo (ضد Nieuwmoeds Patrick - vm the Rascals Farm Beau Geste) هو مهر لطيف بشكل لا يصدق وأفضل صديق لابنتي، لكننا قررنا أن ننقل كل ما تعلمته منه ومعه في سنواتها الأخيرة من المهر مهر. إن الجمع بين المدرسة والهوايات الأخرى يعني أننا بعد فترة انتقالية نبحث الآن عن منزل جيد جدًا لفلور. عندها فقط يمكنه المغادرة!

فلور هو مهر الشباب لإميلي هيرويرز (فريق المهر EC بلجيكا 2023). لم تمر بجميع الأقسام داخل LRV معه فحسب، بل أصبحت أيضًا الفائزة بكأس الشباب في المستوى الثاني معه في عام 2019. نظرًا لاهتمام فرسانه، تحول التركيز لاحقًا إلى الترويض، ولكن بسبب LRV الخاص به. خبرة اعتاد على جميع التخصصات. يحب فلور القفز من أجل التغيير وهو جيد جدًا في الغابة وعلى الشاطئ.

يعرف فلور جميع تمارين الترويض حتى أعلى مستوى، وبالتالي فهو مهر تعليمي مثالي لكل متسابق طموح. يمكن أن يكون صاخبًا بعض الشيء في بعض الأحيان، وبالتالي فهو غير مناسب لراكب مبتدئ حقيقي، لكنه دائمًا صادق ولطيف في تعاملاته.

في الشتاء الماضي، حصل هو وابنتي على المركز الثالث في المستوى الثاني من جولة الترويض الشتوية. وقد بدأوا حاليًا في المستوى 3، حيث حصلوا على الفور على المركز الثاني الجميل في أول مباراة تأهيلية لكأس الناشئين.  
 

شجرة النسب

أب Nieuwmoeds Patrick
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Bobo’s Florence
أب الم The Rascals Farm Beau Geste
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم