كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
فرس جميلة ذات لون بني داكن تبلغ من العمر عامين وتحمل الاسم الصوتي "J2L Shall We Dance". والد راقصة الباليه هذا هو الفحل الصغير My Blue Hors Santiano (بواسطة Sezuan). والدتها هي J2L Nuna التي ولدت في المنزل (ضد جلامورديل). جدتها هي فرس الترويض الخاصة بنا في KWPN زافيدا (بواسطة سان ريمو). Zafeda هي فرس Prok/Ster/Provisional Keur/Preferente من سلالة Otrichta وهي أيضًا أم J2L Lamborghini (البطل البلجيكي 2022 و2023 GP-U25)، J2L Impressive Star (الجولة الدولية الصغيرة)، J2L Lotus Elan (المركز الثالث لعام 2022) خيول بعمر 6 سنوات قبل الميلاد).

يأتي J2L Shall We Dance من سلسلة غنية جدًا بالمسندات حيث يمكن العثور على العديد من الإنجازات الرياضية الرائعة. تتمتع ببنية حديثة وتتمتع بقدر كبير من الركوب والمرونة في تحركاتها. يبلغ طولها حاليًا 1 م 62. نتوقع منها أن تنمو لتصبح حصانًا مذهلاً للسيدات يبلغ ارتفاعه حوالي 1 مترًا و68 مترًا.

إن الجمع بين خطها الغني بالمسند وشكلها الجميل وقابلية التخلص منها يجعلها مثيرة للاهتمام للغاية لمستقبل الرياضة والرياضة. في تربية ! تم بيعها بسبب الإفراط في التكاثر والتوقف التدريجي.

تقضي معظم اليوم في المرج ضمن قطيع، لذا فهي لا تزال خضراء تمامًا وغير مدربة.

معتمد من RX لممارسة الرياضة (بما في ذلك الرقبة والظهر) في أبريل 2024. بناءً على صور RX هذه، حصلت هذه الفرس على مسند PROK.

فيديو عند الطلب
نطاق السعر: 5000 يورو - 10000 يورو

شجرة النسب

أب My Blue Hors Santiano
أب ألأب Sezuan
v.v.v. Blue Hors Zack
أم،أب،أب Boegegaardens Don Romina
أم الأب Romanik
v.m.v. Romanov
أم،أم،الأب Dunja
أم Nuna
Prok
أب الم Glamourdale
v.v.m. Lord Leatherdale
أم،أب،أم Thuja
Pref
أم الأم Zafeda
Pref, Prest, Prok, Ster, Voorlopig Keur
v.m.m. San Remo
أم،أم،أم Reseda
Ster, Prok, Prest, Pref