كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
المربي/ جهة الاتصال: Cavalo Horse Breeding – +31 (0)6 – 215 16 976
الموقع: KORTGENE

لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا المهر!
-----< br >صُنعت من أجل الجائزة الكبرى!

مع الحكم، ستحصل على فائز مستقبلي! يمتلك هذا الجحش الواعد ما لا يقل عن 4 فحول أثبتت كفاءتها في سباق الجائزة الكبرى على التوالي في نسبه. تتفوق والدته "ليلى" من والدته كافالو، التي توجت بطلة زيلاند في التفتيش المركزي لعام 2022، في الترويض على مستوى بريكس سانت جورج. ومع كون Umpire شريكك المستقبلي في الترويض، ستتاح لك الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من مهارات الترويض لديك.

ملاحظة: الفرس الموجودة في الفيديو هي فرس بديلة.
-----
الأم هي النخبة، IBOP-dr.، Sport-dr. D-OC الفرس ليلى كافالو. وفي عام 2022 تم إعلانها بطلة في التفتيش المركزي. مع متسابقها روبرت جان دي فيسر، تتألق الآن في الحلبة على مستوى باريس سان جيرمان/إنتر الأول.

الجدة هي النخبة، سبورت-دكتور، IBOP-dr، D-OC الفرس غلوريا (ضد. موسيقى الجاز). لقد نجحت في المنافسة في هذه الرياضة على مستوى Z2 وتم بيعها إلى الهند. بالإضافة إلى ليلى كافالو، أنتجت أيضًا نسل فرانكلين السيد. فرانكلين، الذي ينافس على المستوى M في ألمانيا.

أنجبت الجدة الكبرى سيندي (من كونتانجو) 5 ذرية، 3 منهم عبروا إلى الولايات المتحدة. يتم الآن تدريب الفحل جوشوا (بواسطة بلو هورس زاك) على مستوى باريس سان جيرمان/إنتر الأول، وتم تنافس الفحل ويستر (بواسطة روديوم) بنجاح دوليًا في باريس سان جيرمان/إنتر الأول.
-----
الأب جلوك توتو جونيور. هو الابن الأول المعتمد لتوتيلاس الأسطوري. فاز في اختبار الأداء في إرميلو في ربيع عام 2014 برصيد 86 نقطة، وفاز بكأس بافو 2015-16 وفاز بمسابقة الفحل في الفئتين L وM لمدة عامين على التوالي. يقنع من خلال المشي الواسع الممتاز، أن كل من الهرولة والخبب خفيفي القدمين ومتوازنان ولديهما ميل قوي للصعود. كما أن تصميمها الداخلي ذو جودة ممتازة. يتم توفير هذه الميزات بواسطة GLOCK's Toto Jr. تم نقله إلى نسله، مما أدى إلى تقرير مهر إيجابي للغاية. أحفاد توتو جونيور من GLOCK. رفع الأسعار المرتفعة في مزادات المهر المختلفة. في عام 2017، تقدمت تسعة فحول صغيرة من محصوله الأول إلى الجولة الثانية من اختيار الفحول في KWPN. بالإضافة إلى ذلك، قدم توتو جونيور من GLOCK في نفس العام، مع 369 مهرًا مسجلاً، وهو أكبر عدد من مهور الترويض في ذلك العام، وبالتالي تم تسليم أكبر عدد من المهرات في مزادات المهر في كل من عامي 2017 و2018. مع تامينو من GLOCK والملك كريم، يقدم توتو جونيور من GLOCK في ربيع عام 2018، اثنان من إجمالي ثمانية فحول معتمدة من KWPN.

والدة توتو جونيور من GLOCK، ديسبيرادا، هي ابنة ديسبيرادوس، الذي فاز بميداليتين فضيتين في البطولات الأوروبية في آخن في 2015. كل من والدة وجدة GLOCK's Toto Jr. اجتازت اختبارات أداء الفرس الممتازة في ألمانيا وحصلت على تقييم 10.0 من حيث قابلية التخلص من قبل راكبي الاختبار.

شجرة النسب

أب Glock.s Toto Jr.
Grand Prix
أب ألأب Totilas
Grand Prix
v.v.v. Gribaldi
Grand Prix
أم،أب،أب Lominka
Elite, Preferent, Prestatie, PROK
أم الأب Desperada
v.m.v. Desperados FRH
Grand Prix
أم،أم،الأب Regentin
Staatspremie
أم Cavalo's Layla
Elite, PSG/Inter I, Sport-dr., IBOP-dr.., D-OC
أب الم Everdale
Grand Prix
v.v.m. Lord Leatherdal
Inter A/B/II
أم،أب،أم Aliska K
Elite, EPTM-dr, PROK
أم الأم Gloria
Elite, Sprt-dr. Z2, IBOP-dr., D-OC
v.m.m. Jazz
Grand Prix
أم،أم،أم Sindy
PROK, M1-dressuur