كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
المربي/ جهة الاتصال: Cavalo Horse Breeding – +31 (0)6 – 215 16 976
الموقع: KORTGENE

لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا المهر!
-----< br >قيمة مضافة لإسطبل القفز الخاص بك!

آرثر Z هو مهر قفز، نادرًا ما ترى مثله. لديه كل شيء! إنه نموذج جميل، يتحرك بروح رياضية كبيرة وخبب يجعلك سعيدًا كفارس في قفز الحواجز. خط الفرس مثير للإعجاب أيضًا. نجد عدة دولية 1.40 - 1.45 م. الخيول وسباق 1.60 متر الدولي المعتمد من قبل NRPS وSelle Francais. الفحل المصنف Nirvana V (بواسطة Burggraaf).
-----
الأم هي فرس Zangersheide الشابة Abbygail Z (بواسطة Asca Z). تلبي Abbygail متطلبات PROK الخاصة بـ KWPN. Arthur Z هو نسلها الأول.

الجدة هي الفرس الصغيرة ذات الإطار الكبير Diamant de Semilly Mary-Lou. حتى الآن، أنتجت 3 ذرية، أكبرهم Abbygail Z، المولودة في عام 2020. ). شاركت في سباق 1.35 م الدولي. فرس فلورنسا (بواسطة Quasimodo Z). تؤدي فلورنسا أيضًا أداءً جيدًا في الترويض وتتنافس على مستوى M2، وهو سباق 1.40 متر الدولي. قفز الفرس لوسيانا (من داكار VDL) وسباق 1.40 متر الدولي. تصنيف مخصي هيدالغو (بواسطة إن شاء الله دي Muze). كانت أتلانتا إتش الأفضل بين الأفراس البالغة من العمر ثلاث سنوات في اختبار الفرس في سلين بمجموع نقاط 80. وقد برزت بقدرتها الرياضية وردود أفعالها الجيدة والاستخدام الجيد لجسدها.

الجدة الكبرى هي الفرس المفضلة باولا (بقلم داميرو). أنتجت حصان القفز الذي يبلغ طوله 1.35 مترًا والذي لا يُنسى (بواسطة بيتر بان)، وفرس كيور المؤقتة المصنفة عالميًا بطول 1.40 مترًا، إديشن أونو إتش، وفحل القفز جالفانو إتش بطول 1.45 مترًا، المخصص لاختبار الأداء، حيث وقع كلا الفحل نوميرو أونو على الأبوة. تمت الموافقة على الفحل المصنف Nirvana V (شقيق باولا) الذي يبلغ طوله 1.60 مترًا (بواسطة Burggraaf) باعتباره فحلًا للتربية من قبل NRPS وSelle Français.
-----
الأب أنسينغ دي ليز زد هو ابن أجانيكس du Seigneur Z. مع كريستيان أهلمان، أظهر أنسينغ دي ليز زد، البالغ من العمر ست سنوات، ضحكًا وجولات واضحة فقط خلال أول عروضه الدولية. لقد صرح كريستيان أهلمان نفسه بالفعل أن هذا الفحل يعطي الشعور بأنه يمكن أن ينمو ليصبح نجمًا حقيقيًا. ويجد الدعم لذلك من أفراد عائلته المقربين.

الأم إيزابيلا دي ليز هي أخت حصاني قفز الحواجز لمسافة 1 متر60 أوبي دي ليز (هايلاي ووترز) وويلينك، اللذين فازا بالجائزة الكبرى لدرامن وأستن وخيخون مع هينك فان دي بول.
< br>Ansingh de Lis Z هو فحل طويل الأرجل من فصيلة الدم يجمع بين التقنية الرائعة والسرعة والقوة.

شجرة النسب

أب Ansingh de Lis
1.40m
أب ألأب Aganix du Seigneur
1.60.
v.v.v. Ogano Sitte
1.60m.
أم،أب،أب Cadix du Seigneur Z
أم الأب Isabella de Lis
Ster, PROK
v.m.v. Kannan GFE
1.60m.
أم،أم،الأب Lorraine
1.10m.
أم Abbygail Z
PROK
أب الم Asca Z
1.60m.
v.v.m. Askari
1.60m.
أم،أب،أم KrokusBluette
أم الأم Mary-Lou
D-OC
v.m.m. Diamant de Semilly
1.60m.
أم،أم،أم Atlanta H
Elite, EPTM-spr, Prestatie, PROK