كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نجد هذه الفرصة بين سينت نيكلاس وديندرموند!

يتكون العقار من منزل تم بناؤه عام 2002. وله التصميم التالي: تدخل من خلال قاعة المدخل مع مرحاض للضيوف. تحتوي غرفة المعيشة المشرقة على موقد من الحجر الأملس وتوفر إمكانية الوصول إلى المطبخ المجهز بالكامل. من خلال المطبخ ندخل إلى الشرفة الأرضية التي توفر إطلالة على المساحات الخضراء. بجوار المطبخ توجد غرفة تخزين واسعة مع وصلات للغسالة والمجفف. توجد أيضًا غرفة تخزين جافة أسفل الدرج. يوجد في الطابق الأول 3 غرف نوم فسيحة وحمام مع حوض استحمام ودش. تدخل العلية الجاهزة عبر فتحة العلية.

بالإضافة إلى المنزل، لدينا مرآب منفصل (8.5 م × 5 م). يحتوي المرآب أيضًا على مساحة علية جاهزة مع درج ثابت.
< br > تبلغ مساحة المستودع المزود بالتخزين 30 م × 8 م بما في ذلك سقف واسع ومجهز بألواح سقف معزولة. تم تقسيم المستودع إلى 4 أجزاء، بما في ذلك مرآب مزدوج (إمكانية توفير صناديق خيول إضافية)، وغرفة فنية (إمكانية تحويلها إلى إسطبل فضفاض)، واسطبلات بها 4 صناديق خيول مع أحواض شرب أوتوماتيكية؛ ومظلة واسعة مثالية لتخزين القش والقش. عبر المرعى الرملي (حوالي 20 م × 40 م) تذهب إلى المروج المصنفة مع المأوى.

الإيجابيات:
- ملصق EPC B - لا يوجد التزام بالتجديد
- الفحص الكهربائي وفقًا
- الألواح الشمسية< br>- مياه الأمطار + مياه الآبار
- ممر منفصل إلى المستودع

هل يبدو هذا مثل الموسيقى لأذنيك وهل أنت فضولي لاستكشاف العقار بشكل أكبر؟ لا تتردد في الاتصال بنا! اتصل بالرقم 0496/70 79 18 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى febe@febimmo.be!