كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
معروض للبيع كلب سواروفسكي يبلغ من العمر 11 عامًا (السير فيدرجولد x دافينيون).
كتاب الأنساب: ويستفاليا
حجم الارتفاع: 168 سم

بعد 6 سنوات، حصلت على قررت العثور على منزل جديد لسواروفسكي للبحث فيه. سواروفسكي هو اسم جواز سفره وفي الإسطبل يُدعى سانتوس. سانتوس هو مخصٍ يبلغ من العمر 11 عامًا ويركب على مستوى الترويض L/M في المنزل. على الرغم من خبرته المحدودة، إلا أنه يقفز فوق الحواجز وسباقات الخيل. كما أنه يستمتع حقًا بالقيام بذلك. لم يتم عرضه مطلقًا في المنافسة بسبب عدم اهتمام المتسابق. إنه أيضًا حصان لطيف يمكن اصطحابه إلى الخارج، ويمكنه الخروج بمفرده أو في مجموعة. يتمتع سانتوس أيضًا بمهارات جيدة في المسابقات وفي البيطار وفي حركة المرور وعلى المقطورة.

أنا أبحث عن منزل 5 نجوم لسانتوس مع متسابق يتمتع بخبرة أكبر قليلاً. إنه حصان يحتاج إلى متسابق ثابت. يمكن أن يشكل سانتوس تحديًا، خاصة في الترويض. لهذا السبب أعتقد أن سانتوس سيعمل بشكل أفضل مع شخص يريد العمل معه بشكل شامل.

معتاد على التواجد في مجموعات في مجموعات. دائما تطعيم، التخلص من الديدان، الحدادة ورؤية طبيب الأسنان في الوقت المحدد. يتم الحفاظ عليه من قبل أخصائي العلاج الطبيعي/تقويم العظام. وخالي من العيوب (المستقرة).

وقد تمت الموافقة عليه بالفعل مرتين سريريًا وإشعاعيًا (بما في ذلك الرقبة والظهر) في سن 3 و5 سنوات. يُسمح بإعادة الفحص بناءً على: التكاليف على المشتري.

https://www.horsetelex.nl/horses/pedigree/1784443/swarovski

لمزيد من التوضيح أو مزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بعد الساعة 5:00 مساءً بسبب عمل. يمكنك دائمًا استخدام التطبيق!
السعر: 12500 يورو وقابل للتفاوض بالنقر بزر الماوس الأيمن. يمكن مشاهدة الحصان في تيلبورغ. 
هاتف: 40165593-06

شجرة النسب

أب Sir Fidergold
أب ألأب Sarkozy
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Fantastica
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Dally
أب الم Davignon I
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Laura
v.m.m.
أم،أم،أم